كيفية البدء
حول شاشة المؤشر
كيفية اختيار شاشة LED.
كيفية اختيار المورد
كيفية الاستيراد
كيفية التثبيت
كيف أسيطر
كيفية الإصلاح
كيفية تشغيل شاشة LED.
08/11/2023, 7:39:01 ص
阅读中文 Read in English Lire le Français Leer Español Leer Español - México Membaca Indonesia 日本語を読む قراءة العربية
تحليل قيمة الخرج لشاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء
تحليل السوق العالمية لتطبيقات شاشات العرض ذات الفضاءات الصغيرة المزودة بالدايود المبتعث للضوء
اتجاه سوق التصوير الافتراضي
مؤتمر ليد الكل في واحد اتجاه سوق الآلات
سوق شاشات تأجير المسرح في الصين
أي آر وسوق المسرح في الموقع
اختلاف مفاهيم المؤسسات التجارية في نفس السوق الخارجية
ويتميز الدايود المبتعث للضوء بخصائص انخفاض استهلاك الطاقة، وصغر الحجم، وطول فترة الخدمة، وخالية من التلوث، والاستجابة السريعة، وانخفاض الفولطية الدافعة، والمقاومة الزلزالية القوية، والنقاء العالي للألوان، وما إلى ذلك. وهو معروف باسم الجيل الجديد لمصدر الإضاءة ومصدر الضوء الأخضر، ويستخدم على نطاق واسع في إشارة الإشارة، والعرض، والإضاءة وغيرها من المجالات. في السنوات الأخيرة، توسع نطاق سوق الصمام، وأصبحت منتجاته بشكل متزايد التيار الرئيسي لتلبية احتياجات الحياة وإنتاج الإضاءة. الصناعة لديها آفاق واعدة.
ومن المتوقع أن تزيد قيمة الخرج العالمي لشاشة الدايود المبتعث للضوء بنسبة 13.5% على أساس سنوي لتصل إلى 6.27 مليار دولار أمريكي. في عام 2020، تأثر سوق العرض العالمي بالوباء، وبلغت القيمة الإجمالية للناتج 5.53 مليار دولار أمريكي فقط، بانخفاض 12.8 ٪ على أساس سنوي، وخاصة في أوروبا والولايات المتحدة. وفي عام 2021، ومع ارتفاع الطلب العام وارتفاع أسعار الأجزاء والمكونات في مرحلة ما قبل الإنتاج بسبب النقص، سيرفع مصنعو شاشات الدايود المبتعث للضوء في نفس الوقت أسعار منتجاتهم، ومن المتوقع أن ترتفع قيمة الناتج السوقي لشاشات الدايود المبتعث للضوء هذا العام.
وفقا لبحث تريندفورس شيبانغ للاستشارات، وحجم السوق من شاشة عرض صغيرة ذات طبقة الصوت ليد سيكون 4.232 مليار دولار أمريكي (+12 ٪ على أساس سنوي) في عام 2022. وبالاستفادة من الانتعاش الواضح للطلب في السوق في أوروبا والولايات المتحدة، فإن تطبيق شاشة العرض ذات المسافة الصغيرة هو النمو الأكثر وضوحا في المشاريع المؤتمرات ومساحة التعليم، وتجارة التجزئة والمعارض، والترفيه والمهرج التطبيقات، ومن المتوقع أن تنمو بنسبة 14 ٪، 13 ٪ و 41 ٪ على التوالي في عام 2022. تم الترويج بنجاح لشاشة LED متعددة الإمكانات في مؤتمرات المشاريع والتطبيقات الفضائية التعليمية في 2020-2021. ومن المتوقع أيضا أن يشهد أداء عام 2022 بكامله نموا مستقرا ؛ سيعزز التصوير الافتراضي والمسرح المنزلي الترفيه والتطبيقات المسرحية بثبات، وستصل حصة السوق إلى 7.2%.
وسينمو حجم السوق العالمية لشاشات العرض بالدايود المبتعث للضوء لتطبيقات التصوير الافتراضي إلى 283 مليون دولار أمريكي (+136% على أساس سنوي) في عام 2021. ويشمل التصوير الافتراضي تصوير الأفلام والتلفزيون/الدراما/الموسيقى/التصوير الدعائي. شاشة عرض LED تحل محل الشاشة الخضراء التقليدية، مما يقلل إلى حد كبير من وقت ما بعد الإنتاج وتكلفة إنتاج الفيديو. وفي الوقت نفسه، فإن التجربة الغامرة على الفور مفيدة للمديرين والممثلين للعب على الفور، مما يجعل شاشة عرض الصمام تتحسن باطراد في مجال تطبيقات التصوير الافتراضي.
يولي الإنتاج الافتراضي أهمية للسوق الجديد المتميز للتصوير عالي الديناميكية (HDR)، ومعدل تحديث الصورة عالي (HFR)، والصورة عالية الحجم الرمادي، ويؤكد على جودة الصورة، صفاء الألوان والنعومة. وهو يستخدم أساسا لعرض الخلفية، وشاشة بلاط الأرضية وشاشة السقف. وفقًا لمشهد التصوير ومتطلبات الميزانية، تتطلب شاشة عرض الخلفية للتصوير الافتراضي عالي الجودة سطوعًا عاليًا (> 1500nits)، ودقة عالية (P1.2-P1.6)، ومقياس رمادي عالي (16 بت)، ومعدل تحديث عالي (3840/7680Hz)، ومعدل تحديث الصورة 60 هرتز، و DCI-P3.
وجهاز LED all-in-one هو منتج موحد مدمج مع جهاز التحكم، وهو أخف وأنحف (عادة بسمك 3-5 سم). وهو يؤكد على التركيب المعياري والسريع في الموقع، ويمكن الانتهاء من التركيب والتشغيل في 1-2 ساعة.
وفي الوقت الحالي، فإن شاشة العرض الرئيسية هي 16:9 بالنسبة إلى الارتفاع و 110-220 في الحجم، مع تباعد بين النقطتين P1.2-P2.5 ودقة FHD ؛ وتنقسم المنتجات إلى منتجات متحركة، أو محمولة على جدران، أو محمولة على أرضيات، وما إلى ذلك. وهو يستخدم بشكل أساسي في فضاء المؤتمرات والتعليم، والأنشطة، وعرض البيع بالتجزئة، وقاعة المحاضرات، وغرفة التحكم، وأماكن الرياضة الإلكترونية، وحتى المسرح المنزلي.
صناعة تأجير المسرح كانت دائما جزءا هاما من صناعة عرض LED. في عام 2019، بلغت الحصة السوقية لشاشة تأجير المسرح 15.2 ٪. بيد أنه منذ تفشي الوباء في عام 2020، تم إغلاق أو تأجيل معظم أنشطة الأداء، ما أثر بشكل خطير على تنمية الصناعة. حسب البيانات الصادرة عن جمعية صناعة الأداء الصينية، حتى نهاية مارس هذا العام، تم إلغاء أو تأجيل نحو 9000 عرض على المستوى الوطني، ما يمثل 30% من العروض في الربع الأول.
مع تقدم 5G، AR/VR/XR وغيرها من التقنيات، شاشة تأجير مرحلة LED أصبحت أكثر فأكثر ملونة. من أجل الحصول على فرص في المنافسة الشرسة، تحتاج غالبية شركات شاشات تأجير المسرح أيضا إلى صقل منتجاتها باستمرار لتلبية طلب السوق، وخاصة في استخدام المواد الجديدة، وهيكل التركيب وغيرها من الجوانب.
هناك طريقتان رئيسيتان لمؤسسات شاشة العرض الصينية لتوسيع الأسواق الخارجية. الأول هو القيام بالتجارة الخارجية وتوفير السلع لشركات التجارة الخارجية. تتلقى شركات التجارة الخارجية أوامر للتعاون مع الزبائن الأجانب للقيام بمشاريع هندسية، تظهر في الغالب في شركات عرض الخصر ؛ والثاني هو إنشاء مكاتب في البلدان الأجنبية، وتوسيع قنوات التوزيع، والتخزين، والتخزين، وأخذ السلع مباشرة عندما يكون لدى العملاء الطلب، وهو ما يشاهد في الغالب في شركات العرض الرئيسية.
إن تطور السوق الخارجية لشاشة LED يعتمد على تطور الاقتصاد العالمي، ومن المؤكد أن انتعاش الاقتصاد العالمي سيدفع نمو السوق الخارجية. وبوجه عام، حققت شاشات العرض LED بالفعل نمواً في الأسواق الخارجية، وما زالت هذه الأسواق "مزدهرة" بحاجة إلى مزيد من التحقق العملي الطويل الأجل.