سوسترون يقدم خدمة 24/7.

阅读中文   Read in English   Lire le Français    Leer Español    Leer  Español - México   Membaca Indonesia   日本語を読む   قراءة العربية

خدمة ما بعد البيع

نقدم خدمة لعميلنا لضمان أن كل عميل لديه خبرة كبيرة للعمل مع سوسترون عندما يطلبون المساعدة.

 

1.  الخدمة عبر الإنترنت

لدينا دورة تدريبية على الإنترنت/أسئلة متداولة/محادثة مباشرة لعميلنا/المهندس، لذلك يمكنك العثور على إجابات مباشرة قبل الوصول إلى أي شخص آخر.

إن لم يكن، فالمساعدة من شخص حقيقي على بعد بضع نقرات، وسنكون معك خلال دقائق.

2.  مساعدة عن بعد مع CMS

بفضل سوسترون CMS، فإنه يساعدنا على التحكم عن بعد في شاشة عملائنا، ويمكننا المساعدة في التركيب، واستكشاف الأخطاء، والمراقبة المباشرة عن بعد وتشغيلها بعد ذلك.

3.  نحن نعرف شاشة ليد

لتقديم خدمة أفضل، لدينا فريق دعم يعمل في مجال شاشة LED لسنوات، رجالنا خبراء منتجات ويتحدثون الإنجليزية. نطير حول العالم لمساعدة العملاء في التدريب المحلي، التركيب الجانبي واستكشاف المشاكل.

نحن نؤمن بمعرضنا، ونحن نعتقد أنه سيفيد زبائننا.

4.  الاستجابة في 24 هـ

إلتقطْ السماعة، يَرْدُّ على كُلّ بريد إلكتروني في 24H حجر زاوية خدمتِنا.

5.  استمر في الاشتعال

الموقف هو كل شيء، نحن دائما نحافظ على موقف إيجابي في تقديم خدمة العملاء حتى لو لم يكن وجها لوجه.

6.  الاستماع بفاعلية

وإذا انتبهتم إلى تعليقاتكم، ثم راجعتم البيانات، فضلاً عن الإنصات في الوقت الحقيقي، فإن هذا من شأنه أن يحل القضايا بفعالية فينتج عنه عملاء أكثر سعادة.

 

whatsapp