السبت، 21 أكتوبر 2023 في 6:17:27 ص GMT+00:00
阅读中文 Read in English Lire le Français Leer Español Leer Español - México Membaca Indonesia 日本語を読む قراءة العربية
نقدم خدمة لعميلنا لضمان أن كل عميل لديه خبرة كبيرة للعمل مع سوسترون عندما يطلبون المساعدة.
لدينا دورة تدريبية على الإنترنت/أسئلة متداولة/محادثة مباشرة لعميلنا/المهندس، لذلك يمكنك العثور على إجابات مباشرة قبل الوصول إلى أي شخص آخر.
إن لم يكن، فالمساعدة من شخص حقيقي على بعد بضع نقرات، وسنكون معك خلال دقائق.
بفضل سوسترون CMS، فإنه يساعدنا على التحكم عن بعد في شاشة عملائنا، ويمكننا المساعدة في التركيب، واستكشاف الأخطاء، والمراقبة المباشرة عن بعد وتشغيلها بعد ذلك.
لتقديم خدمة أفضل، لدينا فريق دعم يعمل في مجال شاشة LED لسنوات، رجالنا خبراء منتجات ويتحدثون الإنجليزية. نطير حول العالم لمساعدة العملاء في التدريب المحلي، التركيب الجانبي واستكشاف المشاكل.
نحن نؤمن بمعرضنا، ونحن نعتقد أنه سيفيد زبائننا.
إلتقطْ السماعة، يَرْدُّ على كُلّ بريد إلكتروني في 24H حجر زاوية خدمتِنا.
الموقف هو كل شيء، نحن دائما نحافظ على موقف إيجابي في تقديم خدمة العملاء حتى لو لم يكن وجها لوجه.
وإذا انتبهتم إلى تعليقاتكم، ثم راجعتم البيانات، فضلاً عن الإنصات في الوقت الحقيقي، فإن هذا من شأنه أن يحل القضايا بفعالية فينتج عنه عملاء أكثر سعادة.