الجمعة، 6 ديسمبر 2019 في 4:00:00 م GMT+00:00
阅读中文 Read in English Lire le Français Leer Español Leer Español - México Membaca Indonesia 日本語を読む قراءة العربية
DOOH تعني Digital Out of Home، وهو نوع من الوسائط الرقمية الخارجية. يُستخدم عادةً لعرض مقاطع الفيديو والصور وأنواع الإعلانات الأخرى.
مع تطور الإنترنت والذكاء الاصطناعي، أصبح تأثير الراديو والتلفزيون أصغر فأصغر، ويجلس عدد أقل وأقل من الناس أمام الراديو والتلفزيون. وهذا هو السبب وراء نمو DOOH بسرعة.
في حياتنا اليومية، يمكن للناس الآن رؤية الشاشات الذكية في كل مكان. عندما نسير على الطريق أو ننتظر في محطة الحافلات، يمكننا رؤية شاشات إعلانية متنوعة في مراكز التسوق، وشاشات LCD في المصاعد، وجدران الفيديو على جدران المباني، وما إلى ذلك، وكلها تنتمي إلى DOOH.
بالمقارنة مع وسائل الإعلان التقليدية مثل الصحف والإذاعة والتلفزيون، توفر DOOH محتوى إعلانيًا جذابًا للغاية يجذب انتباه الجمهور ويزيد من إيرادات الإعلانات،
تعد حلول العرض حلولاً أساسية لتمكين تجارب المراسلة الديناميكية في تجارب المراسلة والعرض الديناميكية في الوقت الفعلي.
ماذا تقدم SoStron؟
باعتبارها مزودًا محترفًا لحلول LED وLCD، تقدم SoStron مجموعة شاملة من حلول العرض لمجموعة متنوعة من التطبيقات الخارجية والداخلية، بما في ذلك اللوحات الإعلانية والملصقات وسلاسل المتاجر والمداخل والمتاجر الفاخرة والحلول الإعلانية الأخرى.
شريط عرض LED الإبداعي
(تعمل مصابيح LED النابضة بالحياة على تحسين تجارب مشاركة العملاء وزيادة عمليات الشراء)
حل عرض LED- سوسترون