الخميس، 13 أبريل 2023 في 4:00:00 م GMT+00:00
阅读中文 Read in English lire le Français leer Español leer Español - México membaca Indonesia 日本語を読む قراءة العربية
عزيزي الزملاء في مبيعات شاشات LED،
يسعدني أن أشارككم رحلتي الأخيرة إلى فرنسا. وقد أتاحت لي هذه الرحلة فرصة لتعميق معرفتي بالسوق الفرنسية واحتياجات عملائي، ولإجراء اتصالات مفيدة معهم. وفي هذه المقالة، سأشاطركم بعض الخبرات بشأن زيارات العملاء والنظرة الثاقبة على الاحتياجات، وآمل أن تكون مفيدة في عملكم.
بادئ ذي بدء، أدرك أهمية محاولة اختيار عملاء المدن الرئيسية عند تطوير العملاء. وقبل أسبوع واحد من مغادرتي، اتصلت بهؤلاء العملاء مسبقا ورتبت معهم مواعيد للقاء. ومن شأن ذلك أن يتيح لزبائننا أن يحددوا موعداً مسبقاً للقاء بي، مما يزيد من كفاءة الاجتماع ونجاحه. ومن أجل إدارة زيارات العملاء على نحو أفضل، أعدت استمارة لزيارات العملاء، ووضعت عنوان العميل على الخريطة، وحددت مسار الزيارة وفقا لعنوان العميل.
ثانيا، فيما يتعلق بحجز الفنادق، كنت على علم مسبق بالحالة المحلية، واخترت الفنادق المناسبة على أساس عنوان العميل وحالته الخاصة. وشددت على أهمية حجز حجز الفنادق في وقت مبكر لتجنب الصعوبات الناجمة عن ارتفاع الطلب خلال الأعياد. وبالإضافة إلى ذلك، أحرص على إعداد أمتعتي الشخصية، مثل لوازم الحياة اليومية، والمقابس، والنعال، وما إلى ذلك، من أجل كفالة الراحة والسهولة في التنقل. وإذا خشيت ان اكل جيدا، كنت احضر بعض المكرونة وغيرها من المعكرونة.
ومن أجل إقامة علاقات أفضل مع العملاء، أعددت بعض الهدايا، مثل نظارات التزلج والتزلج، لإظهار اهتمامنا واهتمامنا بهم. قبل ان اسافر، بحثت مسبقا عن افضل طرق النقل لضمان وصولي في الوقت المناسب الى مكتب العميل. واطلعت أيضا على معلومات عن الإجازات في فرنسا لتلافي التعارض مع الإجازات أثناء تنظيم الرحلة.
وأثناء زيارتي، أصريت دائماً على اتباع الخيارين المتمثلين في Plan A و Plan B. ومن شأن ذلك أن يستجيب لحالات الطوارئ وأن يكفل نجاح مهمة الزيارة. وقد أحضرت بطاقتي، وأكدت مع الزبائن في اليوم السابق للمغادرة للتأكد من حسن سير الزيارة.
وعندما ألتقي بالعملاء، أصغي بعناية إلى احتياجاتهم واهتماماتهم وأسجل وقائع الجلسات في الوقت المناسب. وأراقب مناطق المكاتب والزملاء من أجل الحصول على فهم أفضل لأعمالهم وشركائهم. وبعد انتهاء اليوم، سأرسل إلى العميل رسالة شكر تتضمن محضر الاجتماع، ومعلومات عن المنتج، وطرائق التعاون، والمشاريع التي تم تناولها.
وفي اتصالاتي مع العملاء، لاحظت بعض الاحتياجات والشواغل الهامة:
LCD and LED: أعرب العملاء عن اهتمامهم ببرنامج LCD) عن اعتقادهم بأنه قد يكون أنسب لاحتياجاتهم التجارية في بعض الحالات. ويمكننا أن نقدم حلولا واقتراحات تتناسب مع هذه الاحتياجات.
المنتجات الخاصة: يبدي العملاء اهتماما كبيرا بالتكنولوجيات الجديدة والمنتجات الخاصة. وبالنظر إلى تشبع المنتجات في السوق، يمكننا أن نجذب انتباه العملاء واهتمامهم من خلال استحداث منتجات فريدة.
المخزون: كثيرا ما يسأل العملاء عما إذا كان لدينا مخزون فوري في أوروبا للتمكن من التسليم السريع وتلبية الاحتياجات العاجلة. وعلينا أن نحسن إدارة المخزون ونزود عملائنا بمعلومات دقيقة عن المخزون.
خدمات ما بعد البيع: يشعر العملاء بقلق بالغ إزاء جودة خدمات ما بعد البيع وسرعة الاستجابة لها. وقد لا يرغب بعض العملاء في التعاون مع الشركات الكبيرة بسبب خشيتهم من أن الخدمات ما بعد البيع قد لا تحل المشاكل في الوقت المناسب. وينبغي أن نركز على خدمات ما بعد البيع وأن نقدم الدعم الفني والحلول.
ومن خلال هذه الرحلة الفرنسية، فهمت تماما أهمية التواصل الفعال مع العملاء وفهم الاحتياجات. وآمل أن تكون هذه الخبرة والبصيرة مفيدة في تسويق شاشات الدايود المبتعث للضوء. دعونا نواصل العمل لتوفير منتجات وخدمات جيدة لعملائنا!
من: إليسا