"بيع الكتاب المقدس: فن الفكاهة والرفض"

الأربعاء، 26 أبريل 2023 في 4:00:00 م GMT+00:00

阅读中文   Read in English   lire le Français   leer  Español   leer  Español - México   membaca Indonesia   日本語を読む   قراءة العربية 

عزيزي الزملاء في مبيعات شاشات LED،

لقد أنهيت للتو كتاباً بعنوان "بيع الكتاب المقدس"، يقدم توجيهاً قيِّماً في مهاراتي في مجال التواصل أثناء عملية البيع. ويسعدني أن أشاطركم بعض تجاربي وألوحاتي بعد القراءة.

بادئ ذي بدء، أود أن أتحدث عن الفكاهة، وهي أداة اتصال مهمة جدا في عملية البيع. فالدعابة تساعدنا على بناء علاقات شخصية أسرع وأكثر قربا من عملائنا. وأدرك أنني أستطيع إقامة روابط أوثق مع عملائي من خلال معالجة القضايا بطريقة محرجة أو سهلة من خلال الفكاهة. فالفكاهة تجعل عملية البيع أكثر سعادة، وتوفر المزيد من الدفء والارتباط لعلاقاتنا مع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، أنا أيضا أريد أن أتحدث عن رفض التذكر. وفي كثير من الأحيان، نواجه أسباب مختلفة للرفض أثناء عملية البيع، مثل: "أريد أن أفكر في الأمر"، أو "ميزانيتنا قد نفدت"، أو "أنا لست مستعدًا للشراء"، وما إلى ذلك. تقدم كتاب الكتاب المقدس ست خطوات ونصف تساعدنا على التأكد من صحة الرفض والتغلب عليه. أولا، علينا أن نصغي بعناية إلى رفض العملاء وأن نحدد السبب الوحيد لذلك. وبعد ذلك، علينا أن نؤكد من جديد رفض العملاء وأن نمهد الطريق للتوقيع النهائي. وبعد ذلك، يمكننا أن نرد على الرفض، وأن نعالج بصورة شاملة الأسئلة التي يطرحها عملاؤنا، وأن نحاول توجيه عملائنا إلى الإجابة بالإيجاب. وأخيرا، يُطرح السؤال المتعلق بالتوقيع النهائي إما بصورة مباشرة أو على أساس افتراضي، مع تأكيد الردود وأوامر الشراء كتابة حيثما أمكن ذلك.

 

LED显示屏

وتؤدي البيانات الفعالة دورا هاما أيضا في عملية البيع. وينبغي أن نفكر في عملنا من منظور استخدام العملاء لمنتجاتنا، وأن نبتكر في وصف عملنا. على سبيل المثال، بدلا من بيع المثقاب الكهربائي فحسب، بل عن طريق بيع الثقوب الناعمة والكاملة التي ينتجها المثقاب الكهربائي ؛ وبدلا من بيع الطابعات فقط، يتم بيع الكتيبات المطبوعة التي تعكس صورة العميل وتزيد المبيعات. ويمكن للبيانات الفعالة أن تزيد من إعجاب العملاء المحتملين وأن تزيد ثقتهم بنا.

وفي الوقت نفسه، يجب أن نهتم بالاستماع إلى عملائنا أثناء عملية البيع. لا تقاطعوا الزبائن، اطرحوا اسئلة ثم اصمتوا، ركزوا على الاستماع. لا تفسروا ما يقوله العميل بقوالب نمطية مسبقة، ولا تستخلصوا من استنتاجات قبل أن يرووا القصة الكاملة. وعلينا أن نصغي بإيجابية، بما في ذلك من خلال الفهم الإيجابي لما وراء الكلمات وما وراء الكلمات. وقبل أن نبدأ بالكلام، سنهضم ما يقوله الشخص الآخر ونبلغه بأننا نصغي إليه من خلال مختلف الإجراءات.

خلال قراءة كتاب بيع الكتاب المقدس، تعلمت الكثير من الرؤى والتجارب القيِّمة. آمل أن تساعد هذه المشاركة الجميع في بيع شاشات الدايود المبتعث للضوء. دعونا نواصل التعلم والنمو في طريقنا إلى المبيعات، ونقدم منتجات وخدمات أفضل لزبائننا!

وفي الختام، أود أن ألخص الوحي الذي أورده هذا الكتاب في جملة واحدة: "في المبيعات، الفكاهة هي فن التواصل، والرفض هو فرصة للتحدي، والعرض والاستماع يقربنا من قلوب العملاء".

من: جيسي

whatsapp